السبت، 12 يناير 2013

رغم الثلوج.. وقفة تضامنية مع الأسرى في ساحات الأقصى

شارك عدد من الشبان المقدسيين في الوقفة التضامنية مع الأسرى داخل سجون الاحتلال وذلك بعد صلاة العصر داخل ساحات المسجد الأقصى في القدس المحتلة.
ورفع المتضامنون المقدسيون في الوقفة التضامنية، صور الأسرى داخل سجون الاحتلال وكذلك الأسرى المضربين عن الطعام، ويافطات كتب عليها شعارات مؤيده للأسرى. مؤكدين على حق الأسرى في نضالهم لنيل جميع حقوقهم.
وتأتي هذه الوقفة مع تأثر المنطقة بالمنخفض الجوي البارد، وتساقط الثلوج على كافة المدن والقرى الفلسطينية.
وقال أحد المشاركين في الاعتصام:" أننا نقف اليوم في ساحات المسجد الأقصى المبارك، في هذا المكان الرباني المقدس الذي يمثل جزء مهم من عقيدة المسلمين، وفي ظل هذه الأجواء الباردة كي نرسل رسالة للعالم أجمع أننا لن نترك أسرانا لوحدهم في هذه المواجهة.
وأوضح، أن الأسرى هم عنوان لكرامتنا بل لكرامة الأمة، فبالرغم من البرد والبطش والقمع سنقف معهم، وندعو الله عز وجل أن يثبتهم وأن ينزل عليهم الدفيء والسكينة، إلى أن نلتقي بهم وهم محررين في ساحات هذا المسجد الكريم.
بينما قال الطفل خالد أنا أشارك في هذه الوقفة كي أقول للعالم أجمع بأن أسرانا يعانون داخل سجون الاحتلال، واليوم تزيد معاناتهم مع تساقط الثلج والبرد الشديد، ويجب على العالم أجمع أن يقف إلى جانبهم
من جانبه ثمن نادي الأسير ولجنة أهالي الأسرى في القدس هذه الوقفة التضامنية الرائعة التي تعبر عن التفاف المقدسيين وحرصهم الشديد على حرية الأسرى والمسرى.


ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق