الخميس، 10 يناير 2013

رسالة جديدة للأسير ضرار أبو سيسي


بعث الأسير ضرار أبو سيسي من عزله في سجن عسقلان، برسالة يتحدث فيها عن ظروف اعتقاله وعزله في سجن عسقلان الصهيوني.

العيساوي: مستمر في الإضراب رغم الضغوط الكبيرة


أشار محامي العيساوي في رسالةٍ نقلها من سامر بسجن مستشفى الرملة إلى أنه "ورغم الواقع المأساوي والمرير والخطر المحدق بحياة سامر فانه بدا متماسكا ويتمتع بمعنويات عالية وتناسى كل همومه وانصب تركيزه على إثارة ما تتعرض له عائلته".
وقال سامر: " جميع هذه الضغوط التي تستهدفني وعائلتي هدفها إرغامي على فك إضرابي وعقابنا على مرأى ومسمع من العالم ليستأثر الاحتلال صمته وتخاذله في الاستفراد بنا والتفنن في الانتقام منا، وكأن اعتقالي وحياتي المعرضة للخطر غير كافية للاحتلال".

الشراونة يضرب عن الدواء بعد تراجع الاحتلال عن جلسة محاكمته


أعلن الأسير المضرب عن الطعام لليوم الـ195على التوالي أيمن الشراونة أنه بدأ من يوم أمس إضرابًا عن الدواء والسوائل عدا الماء بعد تراجع مخابرات الاحتلال عن تعيين جلسة محاكمة له في العشرين من الشهر الجاري.

الأسير محمد فريد أسعد: الاكتفاء بالمهدئات والخطر من بتر جزء في القدم


كشف نادي الأسير الفلسطيني، أمس الأربعاء، عن إهمال طبي تمارسه سلطات الاحتلال في "عيادة سجن الرملة" بحق الأسير محمد فريد ياسين أسعد من كفر كنا، الذي يعاني من مرض"الفيل" نتيجة لانسداد في الشرايين والغدة التي لا تفرز كمية المياه اللازمة الأمر الذي سبب له انتفاخ بالجسم وتضاعفت حالته الصحية بعد اعتقاله 9-12-2011.

الأسير عاهد أبو غلمة... من بعد عزل طالت مدته يلتقي بأطفاله من جديد


من بعد غياب طويل، وعزل مرير، يزور قيس 14 عاما وأخته ريتا 10 سنوات والدهم الأسير عاهد أبو غلمة، والفرحة لا تغادر وجوههم بعد أن مرا بحرمان طويل من رؤية والدهما الذي تنقل من عزل الى عزل ومن سجن لآخر، تتحدث العائلة وتروي قصة أسيرها القابع في سجون الاحتلال.

رغم الأجواء الباردة..اقتحام سجن عوفر والاعتداء بالضرب على الأسرى

داهمت وحدات القمع الخاصة التابعة لمصلحة السجون فجر اليوم الخميس، قسم 15 في سجن "عوفر" والذي يطلق عليه الأسرى اسم "قسم الوحدة"، واعتدت بالضرب المبرح على عدد منهم دون معرفة الأسباب.

الأحوال الجوية تلغي زيارة أهالي الأسرى لأبنائهم في سجن ريمون

أفاد نادي الأسير الفلسطيني اليوم الأربعاء، بأن أسرى محافظة رام الله والبيرة في سجن ريمون، ألغوا زيارة ذويهم لهم التي كانت مقررة غدا الخميس.

أنصار تطالب الصليب الأحمر إدخال ملابس وأغطية شتوية للأسرى

أعربت منظمة أنصار الأسرى، مساء الاربعاء، عن قلقها الشديد على حياة الأسرى داخل سجون الاحتلال في ظل النقص الحاد في احتياجات الأسرى من ملابس وأغطية شتوية.

في البرد القارص.. مداهمات واقتحامات في جنين واعتقال مواطن

اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني، مواطناً من بلدة اليامون بمدينة جنين بالضفة المحتلة، وداهمت منزلي أسيرين في قرية رمانة غرب جنين ولا تزال تداهم بلدتي جبع وصانور.